Month: Aug, 2017

Best Morocco Tour Package Including all best of Morocco! to via …

[ad_1] [item_img_html] Best Morocco Tour Package Including all best of Morocco! #Tangier to #Casablanca via #Chefchaouen #Volubilis #Meknes #Fez #Ifrane #Monkeys #Atlasmountains #Sahara #Cameltrek #Overnightdesertcamp #Canyons #Dadesgorge #Todragorge #Rosesvalley #fun #Ouarzazate #AitBenHaddou #Marrakech #Essaouira #Agadir #VisitMorocco #Morocco #travelvisitmorocco #moroccoroadtrip #Moroccotravelguide Best Morocco Tour Package Including all best of Morocco! #Tangier to #Casablanca via #Chefchaouen #Volubilis [...]read moreBest Morocco Tour Package Including all best of Morocco! to via …

Hassan Tower or Tour Hassan (Arabic: صومعة حسان‎‎) is the minaret of an incomple…

[ad_1] [item_img_html] Hassan Tower or Tour Hassan (Arabic: صومعة حسان‎‎) is the minaret of an incomplete mosque in Rabat, Morocco. Begun in 1195, the tower was intended to be the largest minaret in the world along with the mosque, also intended to be the world’s largest. In 1199, Sultan Yacub al-Mansour died and construction on [...]read moreHassan Tower or Tour Hassan (Arabic: صومعة حسان‎‎) is the minaret of an incomple…

بالونات “هنا” لاقتصاد الوقود

[mks_highlight color=”#c9c9c9″]maroc morocco news[/mks_highlight] بيئة | بالونات “هنا” لاقتصاد الوقود المجتمع العلمي المغربي | The Moroccan Scientific Community تعاني سيول عاصمة كوريا الجنوبية من كثرة السيارات، بحيث نجد سيارتين لكل 5 أفراد، و ينجم عن ذلك صعوبة في ايجاد مكان للتوقف داخل مواقف السيارات (Parkings)، وتشير الدراسات إلى أن كل سيارة تقطع مسافة 500 متر [...]read moreبالونات “هنا” لاقتصاد الوقود

PROMOTION #RACE2SPACE2017

[mks_highlight color=”#c9c9c9″]maroc morocco news[/mks_highlight] وأخيرا التسجيل وتفاصيل المسابقة متاحة على الموقع! جديد هاته النسخة: – عدد الفائزين الذين ستتاح لهم المشاركة في مخيم الفضاء بأمريكا سيكون ضعف عدد السنة الماضية أي 12. – معايير الاختيار ستكون أكثر تنافسية وستعتمد بالدرجة الأولى على تصويت لجنة تحكيم مستقلة ثم على تصويت النظراء (peer-review) حيث سيتاح للمشاركين تقييم [...]read morePROMOTION #RACE2SPACE2017

#ليلة_سعيدة

[mks_highlight color=”#c9c9c9″]maroc morocco news[/mks_highlight] #ليلة_سعيدة حان وقت النوم ليلة سعيدة واحلام لذيذة 🙂

حصريا…البرق خلال 48 ساعة الماضية

[mks_highlight color=”#c9c9c9″]maroc morocco news[/mks_highlight] عرفت بعض المناطق زخات رعدية مصحوبة بالبرق. في هذا الفيديو تم تجميع ضربات البرق التي سجلتها شبكة الارصاد الوطنية . تلاحظون ان هناك نوعان من البرق: السلبي بالمربعات وهو الاكثر حدوثا و الاقل قوة نظرا لقصر المسافة التي يقطعها بين اسفل السحابة الركامية السالب و سطح الارض الموجب. بحيث يكفي فرق [...]read moreحصريا…البرق خلال 48 ساعة الماضية

من أين تأتي الأشجار بكتلتها

[mks_highlight color=”#c9c9c9″]maroc morocco news[/mks_highlight] من أين تأتي كتلة الأشجار؟ الإجابة في الفيديو شاركوا بكثافة! ملحوظة : في الثانية 00:23 “تتم العملية تدريجيا” و ليس ” بسبب الجاذبية” ^^ المصدر هو قناة فيريتاسيوم : https://www.youtube.com/user/1veritasium ترقبوا المزيد 🙂

ما هو العنوان المناسب لهذا الفيديو؟

[mks_highlight color=”#c9c9c9″]maroc morocco news[/mks_highlight]

تستمر جولتنا في المعارض العلمية في الثانويات التعليمية في إطار حدث “أيام العلوم”.

[mks_highlight color=”#c9c9c9″]maroc morocco news[/mks_highlight] تستمر جولتنا في المعارض العلمية في الثانويات التعليمية في إطار حدث “أيام العلوم”. هذه المرة مع تركيب المنزل الذكي من الثانوية الإعدادية أكادير ملول. #أيام_العلوم

خدعة صوتية | با … أو … فا

[mks_highlight color=”#c9c9c9″]maroc morocco news[/mks_highlight] المجتمع العلمي المغربي | The Moroccan Scientific Community عادة ما تكون الخدع بصرية ، لكن هذه المرة سنشاهد أو سنسمع خدعة صوتية-بصرية تسمى MacGruk effect. تظهر هذه الخدعة أننا نصدق أعيننا أكثر مما نصدق آذاننا. وقد صدق المثل القائل ” ليس من رأى كمن سمع”